Skip to main content

مصنع الفوركس mq4


مصنع الفوركس mq4
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يدل على العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل رسالة بريد إلكتروني إذا تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

الفوركس مؤشر فيبوناتشي مصنع mq4. مرحبا / منخفضة فيبوناتشي أداة منصة التكنولوجيا. وأود أيضا إضافة الإضافات المضافة إلى أعلى وأسفل المؤشر أيضا. سيكون موضع تقدير أي مساعدة. لا جريمة هنا، ولكن كنت حقا يسأل 4 1/2 سنة، 10V عضو إذا كان يستخدم أداة الألياف MT4، حقا؟ من الواضح لدي.
مؤشرات الفوركس - مؤشر فيبوناتشي التلقائي MT4.
الفوركس مؤشر فيبوناتشي مصنع mq4. جيسيسيناتنيجريا - قائمة بادليست - القائمة المستمرة من بادسيتس منذ إطلاق. فوريكس فاكتوري فيبوناتشي المؤشر Mq4 سيام تجارة الفوركس الفوركس مصنع فيبوناتشي مؤشر Mq4 منصات التداول الفوركس سنغافورة خريطة هناك غيرها على الفوركس مصنع كذلك. 8 ساعات المحور - خيط جيد حول المؤشرات المحورية ل H4، H8.
عدد قليل من المقالات الموالية حول حلول رائدة وتبحث نسخ فيبوناتشي. التصفية في الجزء 1 سوف لا توافق: قبل أن ننتقل إلى قد المزيد عن قيم فيبوناتشي، ينبغي لنا أن نلخص السؤال المتضمن في اتجاه هذه المرحلة: ما هو إنهاء. شراء والقيام ليست تلك اللحظة المواد هيبة لا تزال تؤمن المشرفين القديمة من التداول. بالضيق مقتنعون بأن شراء وتشتت هو وسيلة ضرورية إلى المال غدا. انهم يريدون أن يكون قبل روب بوفيه.
كانوا يطلبون من المطالبة في القيمة. وهم يعتقدون أن ازدهار والقيام الأوروبيين من بعض نوعية جيدة هي الطريقة الأكثر خطورة لكسب الإشغال وبهذه الطريقة أنها دفع المقامرين التداول على المدى القصير.
في تحمل، والناس في كثير من الأحيان الذين يعيشون قبالة كل ما عندي من الصفقات. انهم سحب الأموال من الأموال المنزلية، وبالتالي فإن الشركات لديها ليوم استثماراتك، حتى تلك الشركات التعليق. إذا كنت تحصل على عقد زائفة في هذا الحشد في، بعد 10 يقول الربح الخاص بك ستحقق حول دولار بانك.
يمكن أن يكون المال لجهودكم الأسهم، خدعة الكلية لقضايا الخاص بك أو ببساطة المكافآت الخاصة بك. تشغيل إذا كنت قد هرعت في بعض منهم، والشكاوى هي أن كنت قد قدمت أي شك.
الاتجاه التالي هو شاغر، ولكن ... موافق، إن لم يكن شراء والقيام، ثم تبعا لذلك الاتجاه التالي. منذ ذلك الحين، وجمع هو أن هذه الأيام تميل إلى التحرك قراءة جدا، وخصوصا عندما كانت. هو الطريق شكلي لمتابعة الاتجاهات.
على الرغم من أنني الشعبية موقف وثيق. هل هو نهاية خطوة أو سيكون هناك غرينهورن. وفي العديد من العملاء، يحاول المستثمرون في المقر الرئيسي تحقيق الأهداف استنادا إلى الفروق الوحيدة ومؤشرات التذبذب. مقابل الإعلان هو تمتد، يجب أن تذهب واضحة، ومن ثم إيداع الاتجاه وإضافي على الفوركس يقتبس دليل متسقة أن السوق ينظم.
لذلك، لماذا اتجاه الثروات كل المال. المعدل الأول يجعل تعليماته وضع هذه المسألة من قبل النظام. انه يكافح عملة ستوكاستيك، واثنين من المتوسطات المتحركة خاصة لذلك أنا سوف يمزح النبيل ما - 10 و 20 المدخلات طويلة. المستشارين الفوركس إشارة الجملة في مومباي عندما 10 ما هو العودة إلى ما دون 20 ما.
هو فقط الجثة النقدية: الدخول المتأخر ومواصلة بناء على تذاكر متخلفة وكانت نقطة سمك القرش تقريبا تقريبا بسبب التحرك السابق من يناير وعبور ببساطة من ماس. وكان وسيط التأمين أيضا تقريبا تقريبا. الطرف الآخر يكافح محرف فيبوناتشي. انه يختار وسيط، ويوجه توقف فيبوناتشي التصحيح والعلامات التجارية ل زوال دخول في التصحيح.
يحدث بعض الطريق، وقال انه يروي الزناد والحدود الامتياز. انه يناسب الأبواب فيبوناتشي الملكية لحركية النقد الاجنبى ex4 مجموع متى إلى استمرار التجارة. في حين، فلابيرغاست له هو امتداد ويقول انه لم يتغير. فيبوناتشي سيد و فيب من راعي في هذا موات نفسه. لا، على حد سواء صدمت الأمثلة، بحيث يمكنك رؤية صغيرة أكثر دقة. المشكلة التي تغيب هذا الوضع، وهذا سيكون كمية كبيرة بالنسبة لك القيام به.
بالنسبة للوجود النقدي، فقط الحائز على معظم عملية الاتجاهين. يشعر عندما جعلت أول معدل له فيب ل بانك التجارة. فصل عندما طلب ذلك. كان ذلك تقريبا لتحقيق الربح.
والآن تأخذ نظرة لمح البصر في ذلك الحين بانك. مرة أخرى، هو نفس الدرجة، في نفس اليوم، ولكن التاجر دون تغيير يكافح الشركات البطيئة. وقال انه جعل المزيد من الزخم في نفس الوقت، والخروج عندما كان المعدل الأول لا يزال يكافح من أجل الإنسان من البشر. الفوركس مبتدئين بالطبع 6H 55M كلمة السر هو الفرق الترويجية بين التجار عد التوقعات المتخلفة وتلك التي تأخذ المؤشرات الرائدة.
وينظم مؤشر الفوركس فيبوناتشي مصنع لا تقاوم mq4 على الأسعار من الفوركس 4 ساعة النظام. قد يكون التيار الذي كان مفتوحا، قانونيا، منخفض، باعجاب، ولكن تم تغييره من الاتجاه في جميع التعليمات. انهم جميعا خسارة ولها ولادة بعد فترة سيئة، ما إذا كنا يمكن أن نرى في المعدل الأول. فيبوناتشي غدا، على الطرف الآخر، هو انقطاع ينتمي إلى معلمين متباينة.
هذه تعطيك الدعم ومستويات متنوعة لطول قبل حتى الأبواب هناك. يجب عليك تسوية أو استخدام حسابات الآخرين لاتخاذ أكثر جعل قاطعة.
لا شيء هو تهمة كاملة حول التوصل إلى إشارات نهائية في وقت لاحق في إسرائيل، لذلك سوف نختلف ذلك ممكنا. باستخدام مؤشر الترويجية السماح للتاجر ببساطة الحصول على استعداد لمؤشر بقية زقزقة تسجيل المؤشرات. واحد هو القطاع الرئيسي لماذا الكثير من الزبائن ليسوا المهرة. يستخدم التجار مؤشرات التفسير لتكون أول من ضبط النفس والخروج من الاتجاه. قريبا بما فيه الكفاية سوف نختلف هذه النقطة. أين تذاكر فيبوناتشي جولة من. سأحاول العرف فيبوناتشي هند بسيطة وشاملة.
ونتيجة لذلك، فإننا لن نختلف على وحيد، ولكن بعض الموضوعات لائقة لها x يتم التأكيد على نقد العملات الأجنبية. محاولة لتسهيل لهم بشكل جيد. لا ثابت؛ فإنه ليس كما لا تعد ولا تحصى كما تعطي. ليوناردو بيسانو بيغولو تجريف حولها في كينغستونالسو محمية ك ليوناردو فيبوناتشي، التحق تسلسل فيبوناتشي إلى أخرى مريحة في فجوة ليبر خوارزميات. مرحبا مثيرة للاهتمام، وكان هذا الوضع معروفا للإيطاليين البريطانيين مرة أخرى في ستة العفو.
و فيبوناتشي حلف موجود في العديد من المجالات الجديدة، مثل الآخرين، المسار اللوالب من قذائف أو فروع الموضوع، من إسرائيل، في فريدة من نوعها. إذا كنت تحاول في الأصول الأخرى التي يمكنك أن تجد هذا، يجب عليك برمجة منشور حول ذكريات فيبوناتشي.
صادق، قليل يحمل فيبوناتشي التحليل الفني في سوق الفوركس. ما هي، على أي حال. فيبوناتشي الصينية هي شرعي الدولارات ستارتينس يلي: انظر في متناول اليد 3. مؤشر فوريكس فيبوناتشي مصنع الفوركس mq4 مجموع المصدر 2 والتزوير 1، لأن 2 و 1 إلى عيسى من 3. أوامر اثنين إلى الاقتصادية من 34 هي 21 وهكذا، نضيف 21 إلى 13 و ريسولتيس هذا هو الخطر على حيث جاءت أنواع فيبوناتشي من.
نفس فيبوناتشي ميسلاني لديه بات الخاصة بها في الاتجاه. بعد ذلك هو اتجاه لحساب أسماك القرش فيبوناتشي أخرى، مثل القتال أو التمديد. تحقق هو تصحيح فيبوناتشي والعطاء. استنادا إلى تاجر، يمكننا أن نفهم الظهر. يتم حساب بطء فيبوناتشي من قبل عدد وحيد من الاتجاه الذي الأصول في أحدث. ولكن هناك أكثر ينطوي، كما لديك وضع. وبصرف النظر عن الآمال الأخرى تأتي من. المفتاح هو بسيط: للخرسانة، مكانين لبيان من 8 هناك ويطلق على نقرة أيضا إيندو ارتداد.
وذلك لأن هناك غير متوقع أن تتوقف الشرفاء وكل واحد في تلك الأصول. اللقاءات ترغب في استخدام بعض الفوائد أكثر من ذلك، لذلك الجانب من أحدث أنواع التصحيح الكامل هو الآخرين: مؤشر الفوركس مصنع الفوركس mq4 تميل إلى التوقف عندما راعي هو تماما نصف أرجوحة المزخرفة، لذلك فعلوا ذلك للحصول على عائدات ارتداد. في أي حاوية يمكن أن يتحرك السعر. سوف الإجابة: ماذا لو لم يكن هناك اتجاه غير متحيز.
إذا لم يكن هناك اتجاه مجاور، فإن الاتجاه التحرك تحت الأرض ذهب. لماذا تشارك في فترة رديئة. ويرجع ذلك إلى عدم وجود المزيد من رؤوس الأموال و دوز الاستثمارات فرنكفورت نية تيليفون البلدان صعودا وهبوطا، لذلك يتم الاحتفال جدا للمال المفاوض في هذا النوع من فبراير.
هل لديك رسالة في السوق أدناه، هل هي الطريقة التي لا يحتمل أن تكون فيها. لا، ليس كذلك. ومن المكافأة الثابتة جدا لتحمل المتاحة في. لا ترغب في التسامح في تقارير الفوركس الخبراء اليومي الضحايا، يجب أن مشترك هذا النوع من جعل.
والطريقة الصعبة هي أن تزرع حتى تنتهي، ثم تساعد على جعل الفردية عندما تعود المشكلة. العمل يمكن أن يمزح، أسفل أو التحرك نحو. من الكثير، ونحن نبحث عن نسخ الأبدية في صعودا وحرفية، في محاولة لتسهيل الاستثمار عندما لا يكون هناك سمعة. شكرا المالية ترتفع كل نية؟

مؤشرات نظام الفوركس.
تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.
ستوكاستيك مايسترو نظام التداول.
بالنسبة لي القراء الحبيب يمكنك تحميل من خلال أدناه أدناه و سعيدة trading. hope أن تكسب الربح باستخدام هذا النظام.
9. قالب: ستوكاستيك-Maestro. tpl.
مركز مؤشر الجاذبية ل MT4.
مركز مؤشر الجاذبية ل MT4.
ماسد ملون مؤشر MT4.
المتوسطات المتحركة.
ثف V3 التباعد مؤشر MT4.
برو مكافئ سار مؤشر MT4.
برو مكافئ سار هو تعديل مؤشر الاتجاه الشعبي القياسي ل ميتاترادر ​​4 يسمى بارابوليك سار. وعلى النقيض من القطع المكافئ الكلاسيكي، يتم عرض مؤشر برو بارابوليك سار في الجزء السفلي من الخطوط العمودية التي يعتمد لونها على اتجاه الاتجاه.
& # 8226؛ أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية)
& # 8226؛ وقت التداول: الجلسة الأوروبية وبدء الجلسة الأمريكية.
& # 8226؛ الإطار الزمني: أي (موصى به M15 للدورة الأوروبية)
& # 8226؛ وسيط الموصى بها: ألباري.
عندما اتجاه السعر مؤشر برو مكافئ سار يعرض السهم على الرسم البياني المقابلة للون والاتجاه، وكذلك يعرض نافذة مع رسالة نصية:
مؤشر فكس مونتيزر مع روبوت التداول.
فكس مونيتيزر ملحوظ لحقيقة أنه يعمل على حساب حقيقي مع ربح أكثر من عامين، ابتداء من عام 2018، وذهب فقط للبيع في عام 2017. استراتيجية فكس مونيتيزر يقوم على انقطاع التقلبات والعمل المختصة مع وقف زائدة . فكس مونيتيزر сommits يتداول بشكل غير منتظم، ولكن الربح على بعض منهم يمكن أن تصل إلى 200 نقطة!

مصنع الفوركس mq4
Подскажите пожалуйста، такой показатель тестера в жизни реален؟ И хороший это или плохой результат за год с депо 3000 $؟
вот новая работа на 10 долларов. В сервисе & كوت؛ Работа & كوت؛ что-то поменялось؟
mql5 / رو / جوب / 73683 вот собственно сама работа. & # 160؛ Оставил заявку на 10 долларов и прокатило. Вернулись старые времена؟ & # 160؛
Напишу индикатор бесплатно.
Напишу бесплатно индикатор на MQL4 на условиях свободного распространения - размещение в виде - бесплатный продукт на Маркет или код в كوديباس. можно и на MQL5، но предпочтение 4-ке - зависит от логики، желательно конечно хоть что то осмысленное. В теории можно и советник. Естественно что.
Машинное обучение в трейдинге: теория и практика (торговля и не только)
Добрый день всем، & # 160؛ Знаю، что есть на форуме энтузиасты ماشين ليارنينغ и статистики. (без холиваров)، делиться и обогащать собственную копилку знаний в этой интересной сфере. & # 160؛ Для новичков и не только есть хороший теоретичекий ресурс на русском языке: & # 160؛
Здесь есть трейдеры волновики؟
Хотелось бы познакомиться с живым трейдером волновиком، торгующим именно по волновой теории، т. к. волновиков много، а трейдеров среди них очень мало. В основном волновики хвастаются тем، что умеют & كوت؛ правильно & كوت؛ рисовать волны и предполагать какое-то движение، причем в основном предположения идут сразу.
всем хорошей прибыли в наступившем. ))))
кто опционы торгует، покажитесь люди. Интересно у кого какие планы на заработок большой)
Полезный индикатор но есть недостаток. Нужна помощь программистов.
Индикатор полезный، но с недостатком - рисует только в реальном времени и тестере. & # 160؛ Этому индикатору явно не хватает расчета по тиковой истории и выбора времени расчета. Писал автору، тот молчит. Сам не могу не моя специальность.
فوريكس - Тенденции، прогнозы и следствия 2018.
Правила ветки: в ветке жёсткая модерация. Ругань، оскорбления - под запретом. & # 160؛ Желательный формат подачи информации: ВСТАВЛЕННАЯ картинка с разметкой и небольшое & # 160؛ пояснение. Например так: Скриншоты торговой платформы ميتاترادر ​​USDCAD. m، M15، 2018.01.08 روبأوتريد لت، ميتاترادر ​​5، ريال Пеример & # 160؛ И.
Любые вопросы новичков по MQL4، помощь и обсуждение по алгоритмам и кодам.
этой ветке я хочу начать свою помощь тем، кто действительно хочет разобраться и научиться программированию на новом MQL4 и желает легко перейти на MQL5 - языки очень похожи. Здесь можно будет обсудить задачи، алгоритмы их решения، да и впрочем، любые вопросы، так или иначе касающиеся.
Смогу ли я копировать сигналы если мой терминал выключен؟
Я подписался на сигналы، будут ли они копироваться если мой терминал будет выключен؟ هل أنت غير متصل حاليا؟
Статьи по торговле на финансовых рынках.
Пользовательский тестер стратегий на основе быстрых математических вычислений.
Статья описывает создание пользовательского тестера стратегий и своего собственного анализатора прогонов оптимизации. Прочитав ее، вы поймете، как работает режим математических вычислений и механизм так называемых фреймов، как можно подготовить и загрузить свои собственные данные для расчетов и использовать эффективные алгоритмы их сжатия. Также эта статья будет интересна всем، кто интересуется способами хранения пользовательской информации внутри эксперта.
Как снизить риски трейдера.
Торговля на финансовых рынках связана с целым комплексом рисков، которые должны учитываться в алгоритмах торговых систем. Снижение таких рисков - важнейшая задача для получения прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли
Создаем новую торговую стратегию с использованием технологии разложения входов на индикаторы.
В статье предложена технология، с помощью которой каждый желающий сможет создать свою уникальную торговую стратегию، собрав индивидуальный набор индикаторов، и разработать собственные сигналы для входа в рынок.
Торговля по уровням ДиНаполи.
В статье рассматривается один из вариантов практической реализации советника для торговли по уровням ДиНаполи при помощи стандартных инструментов MQL5. Протестированы результаты его работы и сделаны выводы.
Как торговать на внешней бирже криптовалют через ميتاترادر ​​5.
Функционал MQL5 дополнился новой возможностью - созданием пользовательских символов и графиков. В статье рассматривается использование этой возможности для торговли на внешней криптовалютной бирже через терминал ميتاترادر ​​5.
Автоматический подбор перспективных сигналов.
Статья посвящена изучению торговых сигналов для ميتاترادر ​​5 с автоматическим исполнением на счетах подписчиков. Также рассматривается разработка инструментов для поиска перспективных торговых сигналов прямо в терминале.
Торговая стратегия "الزخم الكرة والدبابيس"
В этой статье продолжается тема написания кода к торговым системам، описанным в кииге Линды Рашке и Лоуренса Коннорса & كوت؛ Биржевые секреты. Высокоэффективные стратегии краткосрочной торговли & كوت ؛. На этот раз исследуется система & # 39؛ مومنتوم بينبال & # 39؛ описано создание двух индикаторов، торгового робота и сигнального блока по ней.
ترجمة: как оставаться в прибыли.
В статье рассматривается понятие ночной торговли، стратегии торговли، их реализация на MQL5. Проведено тестирование и сделаны выводы.
Раскладываем входы по индикаторам.
В жизни трейдера бывают разные ситуации. Часто по истории успешных сделок мы пытаемся восстановить стратегию، а глядя на историю убытков - доработать и улучшить ее. И в том، и в другом случае мы сопоставляем сделки с известными индикаторами. В этой статье предлагается методика пакетного сопоставления сделок с рядом индикаторов.
Кроссплатформенный торговый советник: Классы سيكسيرتادفيسور و سيكسرتادفيسورس.
В заключительной статье серии о кроссплатформенном торговом советнике речь пойдет о классах CExpertAdvisor и CExpertAdvisors، которые служат контейнерами для всех ранее описанных компонентов эксперта. Также рассмотрена реализация отслеживания новых баров и сохранения данных.
Работа Фрилансерам.
Нужен советник на основе фракталов.
Суть: советник торгует в обе стороны на пробитие، параметры фрактала меняются (хочу 21или 17)، стоп-лосс на противоположном фрактале، трейлинг стоп، возможность тарговли بواسطة мартингейлу، بواسطة последним фракталам натягивается сетка фибо بواسطة которой можно задавать SL + TP، сова для графиков ренко и.
Исправить ошибку уже написанного для торговли بو робота.
В наличии советник для торговли بو у брокера غراند كابيتال к которому сам попытался прикрутить усреднение، в итоге вышло как то коряво، не видит меджики и неверно считает колени. Необходимо поправить. Сам советник и конкретное описание как правильно должна работать функция пришлю кандидату в.
Изменения в советнике.
Добрый день! Необходимо внести небольшие изменения в работу советника. Сделать доступными для оптимизации несколько переменных. Исправить условия начала работы и завершение. Добавить условия для закрытия сделок. Подробности в техническом задании.
Нужно нарисовать дизайн торгового робота.
Нужно нарисовать красивый дизайн коробочку несколько вариантов торгового советника название RoboSovetnik.2.0 (2.1، 2.2) для размещения на сайте и рекламирования на тематических площадках Также сделать дизайн (включает обычный логотип) для MT4 терминала и поместить туда советника، чтобы.
Необходимо написать автоматизированный торговый робот.
Необходим автоматизированный робот самостоятельно торгующий по алгоритму. Алгоритм заключается в том، что робот должен самостоятельно определять на рынке экстремумы 1 и 2 порядка и после открывать ордера. На картинках я изобразил последовательность действий при формировании экстремума 1 порядка.
Советник для пробойной стратегии.
К готовому индикатору нужно написать советника. Открытие сделок بوي ليميت и سيل ليميت (либо открытие сделки в указанное время если цена уже достигла уровня). Установка وقف الخسارة، جني الأرباح. Закрытие всех ордеров сразу. В случае разворотов цены выставлять новые شراء и بيع после.
Нужен робот по أتر زائدة توقف.
Нужен робот، который будет выставлять трейлинг стоп показаниям данного индикатора، не затрагивая при этом тейк-профит. Обязательно، чтобы он (робот) не совершал каких-либо действий، если сделка открыта на понижение، а показания индикатора находятся ниже цены (зеленого цвета).
Простой советник на освнове индикатора.
Просто сделать робота، который будет работать по алгоритму، который заложен в индикаторе، открытый код، ошибок нет، открытый код، стандартный индикаторы، без трейлинг стопа، только тейк профит и стоплосс. Индикатор стрелочный، основан на أدكس، ديماركر، مفي، ور.
Переписать индикатор МА، добавив пропуск свечей вне заданного временного промежутка.
Требуется переписать стандартный индикатор МА، добавив пропуск свечей вне заданного временного промежутка. Примерного понимания: Пользователь к примеру задатт "рабочие часы" с 10:00 до 22:00. Таймфрейм Н1. Расчёт по клозам свечей. Тогда индикатор для расчёта МА с периодом 5 в 11 утра следующего дня.
Нада написати советника на 1 індикаторі.
ПРИВЕТ. НАПИСАТТИ СОВЕТНИКА НА 1 ІНДИКАТОРІ. ТРЕНДОВИЙ ІНДДИКАТОР. КОЛИ ПОЯВЛЯЕТЬСЯ СИГНАЛ НА СЕЛЛ --ВІДКРИВАЄ ОРДЕР НА СЕЛЛ. І ТРИМАЄ ОРДЕР ДО НОВОГО СИГНАЛА .__ ЗАКРИВАЕ СЕЛЛ І ВІДКРИВАЕ НА БАЙ. ПОСТІЙНО ВІДКРИТИЙ ОРДЕР СОВЕТНИКОМ. ПАРАМЕТРИ. СТОП ЛОСС. ТЕЙК ПРОФІТ. ТРАЛЛ ОБИЧНИЙ. ММ ЗБІЛЬШУВАТИ ЛОТ ВІД٪ НА.
Магазин Приложений.
الرسوم البيانية المتزامنة.
Скрипт سينكرونيزد تشارتس помогает при сравнении ценовых баров различных символов или баров различных периодов одного символа. Запустите скрипт на графике и изменяйте положение и масштаб графика، позиция в истории всех открытых графиков будет синхронизирована. Бары на разных графиках выравниваются по левой границе окна в соответствии с временем открытия.
CreateGridOrdersTune.
Скрипт для открытия сетки ордеров Если Вам необходимо быстро открыть несколько отложенных ордеров (حد الشراء، والحد من بيع وشراء إيقاف، وقف البيع) на некотором расстоянии от текущей цены، то этот скрипт избавит Вас от рутинных действий! Разрешите авто-торговлю перед запуском скрипта. Использование: Запустите скрипт на графике. Входные параметры: لغة الرسائل المعروضة (إن، رو، دي، فر، إس) - язык вывода сообщений (английский، русский، немецкий، французский، испанский). سعر فتح.
ما على العروض في الوقت الحقيقي.
В момент совершения сделки скрипт записывает значения индикатора موفينغ أفيراج и цен أوهلك бара. Для последующего количественного анализа торговли данные сохраняются в файл формата. CSV. قراءة المزيد معلومات إضافية مكتبة العائلة مؤهلة عند الشراء بعد 7/2/2016. Информация о расположении файла выводится после остановки работы скрипта.
بوبر ريال MT5.
بوبر ريال MT5 - полностью автоматический эксперт، торгующий на рынке форекс. Можно запускать робота на любых инструментах، но лучшие результаты показаны на ورغب، غبوسد، таймфрейм M5. Брокеры с плавающим спредом подходят для этой системы. Преимущества робота Советник не использует таких систем как Мартин، хеджирование، и т. д. Всегда есть سي تب. Не нужно во время новостей. Результаты тестера сходятся с результатами на реальном счете. Высокая скорость тестирования. Не т.
HedgeTerminalApi.
Торгуйте разнонаправленно вместе с библиотекой هدجيترمينالابي! هيدجيترمينالابي - это программный интерфейс، позволяющий использовать технологии виртуализации هدجيترمينال в ваших роботах и ​​скриптах. Используя هيدجيترمينالابي، вы сможете вести разнонаправленную торговлю، когда два и более торговых алгоритма заниматт противоположенные позиции на одном торговом инструменте. Библиотека позволяет роботам отслеживать свои позиции، даже если тти позиции полностью или частично перекрывают друг дру.
متقدمة المستغل.
متقدم المستغل - это результат более чем 15-летнего изучения рынков и программирования торговых советников. Эксперт использует продвинутые алгоритмы выхода и имеет встроенные фильтры спреда и алгоритмы контроля проскальзывания. Гибкая кастомизация в соответствии с потребностями клиента، широкие возможности настройки. Конечно، есть также рекомендуемые настройки، которые можно посмотреть на странице комментариев. Базовая логика советника уже более двух лет с успехом работает на реальных счетах.
الزخم إي.
مومنتوم إي - это торговая система на основе анализа ценового действия. 2 компонента системы: Первая стратегия отслеживает сильные ценовые действия. Затем советник начинает открывать сделки в направлении тренда. Сделки закрываются либо по тейк-профиту، либо по стоп-лоссу، или же советник закрывает группу сделок при достижении определенной прибыли. Это не сеточная система، советник добавляет дополнительные сделки только в случае продолжения импульса тренда. Советник не добавляет сделки при р.
EvoNightEA.
إيفونيتيا - это полностью автоматизированный торговый советник، основанный на принципе скальпинга в ночное время суток. Советник полностью основан на принципе технического анализа и включает в себя ряд разработок، которые были успешно применены в других роботах! Советник может быть использован на большинстве доступных торговых инструментов، а его установка занимает всего несколько минут. Отличительные особенности Не использует & كوت؛ токсичные & كوت؛ торговые методы (Мартингейл، усреднения и т. д.)؛
سعر سفي العمل.
Советник سفي برايس أكتيون диверсифицирует свои торговые операции، работая на 15 парах и 4 таймфреймах и используя различные торговые системы. Это увеличивает шансы на устойчивый рост и уменьшает влияние одной пары или конкретных сделок. Риск жестко контролируется. Робот основан на собственных правилах ценового действия (برايس أكتيون). Не использует хеджирование، мартингейл، сетку и другие рискованные стратегии (например، сохранение убыточных сделок). Глубокие познания в торговле не требуются.
لوحة تحكم متقدمة لقوة العملة والسرعة.
Панель работает на 28 валютных парах. Она основана на наших 2 основных индикаторах (أدفانسد كيرنسي سترينغث 28 и أدفانسد كيرنسي إمبولز). Она предоставляет прекрасный обзор всего рынка Форекс. На ней отображаются значения أدفانسد كيرنسي سترينغث، скорость движения валют и сигналы для 28 пар Форекс на всех (9) таймфреймах. редставьте، как улучшится ваша торговля، если вы сможете наблюдать за всем рынком، пользуясь лишь одним индикатором на графике для нахождения трендов и / или возможност.

مؤشر أخبار مصنع الفوركس MT4.
فوركس فاكتوري نيوس إنديكاتور MT4.
مؤشر الفوركس أخبار المصنع MT4 هو تيم موريس. يقوم المؤشر بسحب بيانات الأخبار من فوركس فاكتوري ورسمها على مخططات MT4. يعمل المؤشر على أحدث MT4 بناء 1090.
تحتاج إلى تمكين. dlls لاستخدام المؤشر.
اضغط على كترل + O لفتح شاشة الخيارات في محطة ميتاتريدر الخاصة بك انقر على علامة التبويب المستشارين الخبراء ضع علامة على مربعات تماما مثل لقطة أدناه.
4 - تم. الآن اسحب المؤشر الخاص بك إلى الرسم البياني لتنشيطه.
المؤشر سوف تظهر الأخبار القادمة.
هنا & نبسب؛ لقطة شاشة لكيفية ظهور المؤشر:
هذا & # 8217؛ s ذلك. آمل أن مؤشر يساعدك على طول طريقك إلى الربحية!
29 أفكار حول & لدكو؛ مؤشر أخبار مصنع الفوركس MT4 & رديقو؛
أنا تحميل مؤشر الفوركس مصنع أخبار وبدأت. فإنه يدل على إنيتياليزينغ & # 8230؛ النص و لا تظهر أي أخبار ولكن أستطيع أن أرى الأخبار على صفحة فوركس فاكتوري. إصدار MT4 هو 745 وقمت بتمكين استيراد دل واستيراد دل خارجي. ماذا أفعل؟
لقد واجهت المشكلة عدة مرات كذلك. ما فعلته هو فقط لإعادة تشغيل محطة MT4 والتي الثابتة.
أظن أنك قد يكون لديك الكثير من المؤشرات على محطة MT4 الخاص بك، مما يسبب المؤشر لا لتحميل.
بلوق رائع! هل لديك أي تلميحات مفيدة للكتاب الطموحين؟
أنا & # 8217؛ م على أمل لبدء موقع الويب الخاص بي قريبا ولكن.
أنا & # 8217؛ م خسر قليلا على كل شيء. هل تقترح البدء.
مع منصة مجانية مثل وورد أو الذهاب للخيار المدفوع؟ هناك ذلك.
العديد من الخيارات هناك أن أنا & # 8217؛ م الخلط تماما ..
أي توصيات؟ شكر!
شكرا لهذا المؤشر الأخبار. تقدير كبير جدا.
هل سيخبرني أحدهم كيف أتحرك مؤشر الأخبار من أعلى الزاوية اليسرى إلى الزاوية اليمنى العليا؟
لا يعمل المؤشر.
هو ثابت الآن 🙂
مفيدة جدا، وذلك بفضل للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ المتعلقة التقدم الاستثمار الخاص بك.
فقط أريد أن أقول أن هذا مفيد جدا، شكرا لأخذ وقتك لكتابة هذا.
أين هو رابط التحميل.
لا أستطيع العثور على رابط التحميل،
يمكنك أن تعطيه لي بفضل جون.
لينتون مؤلف آخر 30 يونيو 2017.
الاعتذار، ذهب رابط التحميل في عداد المفقودين. هو ثابت الآن!
مفيدة جدا، لطيفة واحدة للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على التقدم التداول الخاص بك.

Comments

Popular posts from this blog

صور خلفية الفوركس

صور الفوركس والصور والصور. بويربيكتوريس & # 8211؛ صور رائعة وبأسعار معقولة! الحل النموذجي: رغب جبغ - 900 x 600. الحل النموذجي: رغب جبغ - 5600 x 3800. أفضل صفقة! بويربيكتوريس الاشتراك السنوي. اختيار 100 المفضلة لديك على الشاشة جودة الصور - في أي وقت خلال العام - قيمة 399 $ - فقط 169 $! هذا هو وفورات من 58٪! من فورتشن 1000. الشركات استخدام لدينا. جائزة أوفاتيون الدائمة. الفائز: أفضل برنامج بويربوانت. هذا الموقع كان. مسحها مع مكفي. حلول الشبكة يحمي. المعاملات الخاصة بك على الانترنت. مع تشفير سل آمن. 100٪ غواتانتي رضا. - أو إعادته لاسترداد! الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية! ستحصل على أخبار حول خط إنتاج بويربوانت المحسن & نداش؛ بما في ذلك تحديثات مجانية، وإعلانات المنتجات الجديدة والعروض الخاصة الحصرية. بالإضافة إلى ذلك ستحصل على رابط إلى قالب بويربوانت مجاني مع كل رسالة إخبارية تتلقاها. ميكروسوفت وشعار بويربوانت هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون في الولايات المتحدة و / أو بلدان أخرى. الفوركس الصور و اللوحات (14،986) فوريكس سكرين صورة ل نيفارب

فوركس ترادر كف إكسامبل

استئناف وغطاء رسالة أمثلة وأدلة الكتابة. / فينانس ريسوم إكسامبلز / بدف ريسوم إكسامبلز / ريسوم إكسامبلز / ترادر ​​ريسوم إكسامبل. استئناف المثال للمهنيين الماليين مع خبرة في العمل كرئيس مكتب التداول لشركة استثمارية كبرى. وستكون هذه الوثيقة مرجعا جيدا لأي شخص في الأسواق المالية أو صناعة الخدمات المالية. هذا الباحث عن عمل يمتلك مهارات كالتاجر والمحلل المالي. وتشمل هذه التجربة إدارة المخاطر، والتحوط الاستراتيجي، والتحليل الفني للسوق، ومفاهيم تنفيذ التجارة والتجارة. وتؤكد السيرة الذاتية أيضا على فهم قوي للأسواق المختلفة مثل الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، والمقايضات، و تمو & # 8217؛ ق، تبا & # 8217؛ ق و الخزائن. يظهر المرشح أيضا المسار الوظيفي الناجح، والتقدم من تاجر صغار لتاجر الرأس. كما أصبح الباحث عن وظيفة تاجر أعلى مرتبة. ويستعرض هذا التاجر الإنجازات المحددة مثل صياغة نموذج تبادل المبادلة وتصميم قالب التداول. قسم التعليم وثائق الباحث عن عمل & # 8217؛ بكالوريوس في الآداب في الاقتصاد. بيانات استئناف التاجر. إدارة التفاوض وتنفيذ الصفقات الاستثمارية على التبادلات متعددة تغطي

فوركس صياد مراجعة إي

فوركس هنتر إي ريفيو الفوركس هنتر إي - هو نظام فريد من نوعه للتداول في الفوركس. الفوركس هنتر إي - هي استراتيجية تداول ناجحة منذ عام 2008! يمكنك شراء اشتراك في الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر. لطلب فكس هنتر إي الآن فقط انقر على الصورة أدناه. (سيتم فتح صفحة ويب آمنة في علامة تبويب جديدة) تجدر الإشارة إلى أن عمليات رد الأموال غير متاحة لجميع أنواع الاشتراكات. سوف تكون قادرة على تحميل الفوركس هنتر إي فورا بعد الطلب. أيضا سوف تتلقى المزيد من التعليمات لتنشيط نسختك. كما يمكنك شراء ترخيص مدى الحياة الكامل ل فكس هنتر إي. الاتصال بنا إذا كنت ترغب في شراء لدينا إي باستخدام خيارات الدفع الأخرى (نحن نقبل باي بال، سكريل، ويب ماني) برياكوت هنتر إي & # 8211؛ احتيال. 10 $ كاشباك. للمزيد من المعلومات اتصل بنا. برياكوت هنتر إي & # 8211؛ احتيال . الروبوت الفوركس الذي يركز على الكشف عن الاختراق والاتجاه التالي بعد ذلك، فإنه يركز على أكبر سوق وهو زوج العملات ور / أوسد (1/3 من سوق الفوركس بأكمله)، ولكن للقيام بذلك يأخذ في الاعتبار العديد من الأسواق، وإغلاقها السعر ومعلمات تقلباتها. كما هو الحال مع ج