Skip to main content

أنماط الرسم البياني في تداول العملات الأجنبية


تعرف على 3 مجموعات رئيسية من أنماط الرسم البياني.


هذا هو الكثير من أنماط الرسم البياني نحن فقط علمك هناك حق. نحن متعبون جدا لذلك حان الوقت بالنسبة لنا للاقلاع وتركها لكم من هنا ...


مجرد بلايين '! نحن لا يترك لك حتى كنت على استعداد!


لا يكفي أن نعرف كيف تعمل الأدوات، وعلينا أن نتعلم كيفية استخدامها. ومع كل هذه الأسلحة الجديدة في ترسانة الخاص بك، كنا أفضل الحصول على تلك الأرباح أطلقت!


دعونا تلخيص أنماط الرسم البياني التي تعلمناها وتصنيفها وفقا للإشارات التي تعطيها.


أنماط مخطط عكسية.


أنماط العكس هي تلك التشكيلات المخطط التي تشير إلى أن الاتجاه المستمر على وشك تغيير المسار.


على العكس من ذلك، إذا لوحظ نمط الرسم البياني انعكاس خلال الترند الهابط، فإنه يشير إلى أن السعر سوف تتحرك في وقت لاحق.


في هذا الدرس، قمنا بتغطية ستة أنماط من الرسوم البيانية تعطي إشارات عكسية. يمكنك تسمية كل ستة منهم؟


رأس مزدوج مزدوج أسفل الرأس والكتفين معكوس الرأس والكتفين ارتفاع إسفين إسفين إسقاط.


إذا كنت حصلت على كل ستة الحق، نقاط الكعكة بالنسبة لك!


للتداول هذه أنماط الرسم البياني، ببساطة وضع النظام وراء خط العنق وفي اتجاه الاتجاه الجديد. ثم انتقل لهدف هذا هو تقريبا نفس ارتفاع تشكيل.


على سبيل المثال، إذا رأيت قاعا مزدوجا، ضع أمرا طويلا في أعلى خط العنق الخاص بالتشكل وذهب لهدف يصل إلى مستوى المسافة من القيعان إلى خط العنق.


في مصلحة إدارة المخاطر المناسبة، لا تنسى أن تضع توقف الخاص بك! يمكن وضع وقف الخسارة المعقول حول منتصف تشكيل الرسم البياني.


على سبيل المثال، يمكنك قياس المسافة من القيعان المزدوجة من خط العنق، وتقسيم ذلك من قبل اثنين، واستخدام ذلك كما حجم المحطة الخاصة بك.


أنماط المخطط المستمر.


أنماط الرسم البياني المستمر هي تلك التشكيلات المخططة التي تشير إلى أن الاتجاه الحالي سيستأنف.


وعادة ما تعرف هذه أيضا بأنماط التوحيد لأنها تبين كيف أن المشترين أو البائعين يأخذون استراحة سريعة قبل أن يتحركوا أبعد من ذلك في نفس اتجاه الاتجاه السابق.


لقد غطينا العديد من أنماط الرسم البياني المستمر، وهي الأسافين والمستطيلات والرايات. لاحظ أن الأوتاد يمكن اعتبار إما أنماط عكس أو استمرار تبعا للاتجاه الذي تشكل.


لتداول هذه الأنماط، ببساطة وضع النظام فوق أو تحت تشكيل (بعد اتجاه الاتجاه المستمر، بطبيعة الحال).


بالنسبة إلى الشعارات، يمكنك استهداف أعلى واستهداف ارتفاع صاري الراية.


لأنماط استمرار، وعادة ما توضع توقف فوق أو أسفل تشكيل الرسم البياني الفعلي.


على سبيل المثال، عند تداول مستطيل هبوطي، ضع نقطة توقفك فوق أعلى أو مقاومة المستطيل.


أنماط الرسم البياني الثنائية.


أنماط الرسم البياني الثنائية هي أكثر قليلا صعبة لأن هذه الإشارة أن السعر يمكن أن تتحرك في أي من الاتجاهين.


هاه، أي نوع من الإشارة هو أن؟!


هذا هو المكان الذي تقع فيه تشكيلات مثلثية. تذكر عندما ناقشنا أن السعر يمكن كسر إما إلى الجانب العلوي أو الهبوطي مع المثلثات؟


للعب هذه أنماط الرسم البياني، يجب أن تنظر في كل من السيناريوهات (الصعود أو الهبوط الاختراق) ووضع أمر واحد على رأس تشكيل وآخر في الجزء السفلي من تشكيل.


مضاعفة الاحتمالات، مضاعفة متعة!


المشكلة الوحيدة هي أنك يمكن أن قبض على كسر كاذبة إذا قمت بتعيين أوامر الدخول الخاصة بك قريبة جدا من أعلى أو أسفل التكوين.


لذا كن حذرا و لا تنسى أن تضع توقف الخاص بك أيضا!


التقدم المحرز الخاص بك.


العمل قد لا يجلب دائما السعادة. ولكن ليس هناك سعادة دون عمل. بنيامين ديسرايلي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أنماط الرسم البياني للفوركس ورقة الغش.


كما وعدنا، وهنا ورقة الغش قليلا أنيق لمساعدتك على تذكر كل تلك العملات الرسم البياني أنماط وما هي الإشارات.


لقد أدرجنا أنماط الرسم البياني الأساسي فوركس، عندما يتم تشكيلها، ونوع الإشارة التي تعطيها، وما هي الخطوة التالية المحتملة للسعر. تحقق من ذلك!


أنت لا تعرف متى كنت ستعمل على الغش، هاه! المرجعية هذا الشيء يو!


وكما لاحظت على الأرجح، لم نقم بتضمين تشكيلات مثلثية (متناظرة، صعودية، تنازلية) في ورقة الغش هذه.


مربكة وأنا أعلم، ولكن هذا هو المكان حيث الممارسة والخبرة تأتي في!


كما ذكرنا، فإنه من الصعب معرفة أين سوق الفوركس سوف كسر أو عكس.


لذلك ما هو مهم هو أن تقوم بإعداد جيدا ويكون أوامر الدخول / الخروج جاهزة بحيث يمكنك أن تكون جزءا من العمل في كلتا الحالتين!


التقدم المحرز الخاص بك.


لا يكفي أن يكون مشغولا، وكذلك النمل. والسؤال هو: "ما الذي نحن مشغولون عنه؟ هنري ديفيد ثورو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الأكثر شيوعا تستخدم أنماط الرسم البياني فوركس.


مع العديد من الطرق لتداول العملات، واختيار طرق مشتركة يمكن توفير الوقت والمال والجهد. عن طريق ضبط طرق بسيطة وبسيطة يمكن للتاجر تطوير خطة تجارية كاملة باستخدام أنماط التي تحدث بانتظام، ويمكن أن يكون من السهل رصدت مع القليل من الممارسة. الرسم البياني، شمعدان وأنماط إيشيموكو كلها توفر أدلة مرئية على متى للتداول. في حين أن هذه الأساليب يمكن أن تكون معقدة، وهناك أساليب بسيطة التي تستفيد من العناصر الأكثر تداولا من هذه الأنماط منها. (لمزيد من المعلومات عن الرسوم البيانية، اطلع على رسم طريقك نحو عوائد أفضل).


في حين أن هناك عدد من أنماط الرسم البياني من التعقيد متفاوتة، وهناك نوعان من أنماط الرسم البياني الشائعة التي تحدث بانتظام وتوفير طريقة بسيطة نسبيا للتداول. هذين النمطين هما الرأس والكتفين والمثلث.


هذا النمط قابل للتداول لأنه يوفر مستوى دخول، ومستوى توقف وهدف الربح. في الشكل 1 هناك الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد ونمط H & أمب؛ S القاع التي حدثت. يتم إدخال الدخول في 1.24 عندما يتم كسر "العنق" من نمط. يمكن وضع المحطة تحت الكتف الأيمن عند 1.2150 (محافظ) أو يمكن وضعها تحت الرأس عند 1.1960؛ وهذا الأخير يعرض المتعامل لمزيد من المخاطر، ولكن لديه فرصة أقل للتوقف قبل ضرب الربح المستهدف. يتم تحديد هدف الربح عن طريق أخذ ارتفاع التكوين ومن ثم إضافته إلى نقطة الاختراق. في هذه الحالة يكون هدف الربح هو 1.2700-1.1900 (تقريبا) = 0.08 + 1.2400 (هذا هو نقطة الاختراق) = 1.31. ويتميز هدف الربح بالساحة في أقصى اليمين، حيث ذهب السوق بعد الانفصال. (لمزيد من المعلومات حول نمط الرأس والكتف، راجع أنماط السعر الجزء 2: نمط الرأس والكتفين.)


ويبين الشكل 2 مثلث متماثل. وهو قابل للتداول لأن نمط يوفر الدخول، وقف والهدف الربح. الإدخال هو عندما يتم اختراق محيط المثلث - في هذه الحالة إلى الاتجاه الصعودي مما يجعل دخول 1.4032. والوقف هو أدنى مستوى للنمط عند 1.4025. يتم تحديد هدف الربح بإضافة ارتفاع النموذج إلى سعر الدخول (1.4032). ارتفاع النموذج هو 25 نقطة، مما يجعل هدف الربح 1.4057، الذي ضرب بسرعة وتجاوزها. (لمزيد من المعلومات حول المثلثات، اقرأ المثلثات: دراسة قصيرة في أنماط الاستمرارية.)


النمط قابل للتداول بشكل كبير لأن حركة السعر تشير إلى انعكاس قوي منذ أن تم بالفعل عكس الشمعة السابقة تماما. يمكن للتاجر المشاركة في بداية الاتجاه المحتمل أثناء تنفيذ وقف. في الشكل 3 يمكننا أن نرى نمط اجتياح الصاعد الذي يؤدي إلى ظهور اتجاه تصاعدي. المدخل هو فتح شريط الأول بعد تشكيل نمط، في هذه الحالة 1.4400. يتم وضع المحطة تحت أدنى مستوى عند 1.4157. ليس هناك هدف ربح محدد لهذا النمط. (لمزيد من المعلومات عن رسم الشمعدان، اقرأ اللغة الأساسية لشمعدان الرسم البياني).


إيشيموكو سحابة ترتد.


و "سحابة" ترتد هو نمط استمرار المشترك، ولكن منذ دعم سحابة / المقاومة هو أكثر ديناميكية بكثير أن خطوط الدعم / المقاومة الأفقية التقليدية أنه يوفر إدخالات وتوقف لا ينظر عادة. باستخدام سحابة إيشيموكو في بيئات تتجه، تاجر غالبا ما تكون قادرة على التقاط الكثير من هذا الاتجاه. في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي، مثل يمكن أن ينظر إليه في الشكل 4، وهناك العديد من الاحتمالات لإدخالات متعددة (تجارة الهرم) أو مستويات وقف زائدة. (لمعرفة المزيد عن الرسوم البيانية إيشيموكو، تحقق من مقدمة ل إيشيموكو الرسوم البيانية في تجارة الفوركس.)


في الانخفاض الذي بدأ في سبتمبر 2018، كان هناك ثمانية الإدخالات المحتملة حيث ارتفع معدل تصل إلى سحابة ولكن لا يمكن كسر من خلال الجانب الآخر. يمكن أن تؤخذ الإدخالات عندما يتحرك السعر مرة أخرى تحت (خارج) سحابة تؤكد الاتجاه الهبوطي لا يزال في اللعب والانتهاء من تصحيح. ويمكن أيضا أن تستخدم سحابة وقف زائدة، مع الخارجي ملزمة دائما بمثابة المحطة. في هذه الحالة، مع انخفاض معدل، وكذلك سحابة - النطاق الخارجي (العلوي في الاتجاه الهبوطي، وانخفاض في الاتجاه الصعودي) من سحابة حيث يمكن وضع وقف زائدة. هذا النمط هو أفضل استخدام في أزواج الاتجاه، والتي تشمل عموما الدولار.


أنماط الرسم البياني للفوركس، تحسين التداول الخاص بك.


أنماط الرسم البياني فوركس التقليدية.


فوركس الرسم البياني نمط لميجيس والأمثلة.


الرسم البياني نمط الرسم البياني، الثور العلم دون ارتداد.


هذا، نوكأ، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أعطى، تعادل، رسم، /، تصوير، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الزوج في اتجاه صعودي ويتحرك صعودا في جلسة التداول الرئيسية، ثم يوطد جانبيا، ثم يستمر أعلى، من السهل جدا على الفور ومباشرة. يحدث هذا النمط العلم الثور في كثير من الأحيان في الأسواق تتجه والأسواق تتجه قوية، في أي من الاتجاهين. يمكن للمتداولين تحديد تنبيه سعر مسموع فوق مستوى التوحيد الجانبي الجانبي لاعتراض دورة الحركة التالية. يحدث نمط علم الثور على الأطر الزمنية داخل اليوم مثل M5 و M15 في معظم الأحيان، على الرغم من أنها يمكن أن تحدث على أي إطار زمني. هذا هو مثال نمط الرسم البياني الثور، تحمل أعلام تحدث أيضا للأزواج التي هي في الاتجاه الهبوطي.


الثور العلم نمط الرسم البياني المثال هو أدناه في سياق اتجاه صعودي. وينبغي وضع إنذار السعر ونقطة الاختراق في اتجاه الاتجاه فقط فوق قمة العلم لاستمرار الاتجاه على هذه التجارة الاحتمالية العالية ونمط المخطط الصاعد.


الدب نموذج الرسم البياني نمط المثال أدناه في سياق الاتجاه الهبوطي. وينبغي وضع إنذار السعر ونقطة الاختراق في اتجاه هذا الاتجاه أسفل قاع العلم لاستمرار الاتجاه في هذه التجارة عالية الاحتمال ونمط المخطط الهبوطي.


دروس على أنماط الرسم البياني.


ماذا تقف أنماط المخطط؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تطبيق أفضل طريقة لحساب الأهداف السعرية؟


أنماط المخطط المستمر.


تتشكل أنماط استمرار الاتجاه خلال وقفة في اتجاهات السوق الحالية وبشكل رئيسي علامة استمرار الحركة. وتشير هذه الأنماط إلى أن حركة السعر المعروضة هو وقفة في الاتجاه السائد.


أنها تساعد التجار للتمييز وقفة في حركة السعر من انعكاسه الكامل وتبين أنه عند الخروج من نمط الاتجاه السعر سوف تستمر في نفس الاتجاه.


أنماط مخطط عكسية.


أنماط انعكاس الاتجاه هي مؤشرات أساسية لنهاية الاتجاه وبداية حركة جديدة. وهي تتشكل بعد أن وصل مستوى السعر إلى أقصى قيمة له في الاتجاه الحالي. وتتمثل السمة الرئيسية لنماذج انعكاس الاتجاه في أنها توفر معلومات عن التغيير المحتمل في الاتجاه والقيمة المحتملة لحركة الأسعار.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

Comments

Popular posts from this blog

صور خلفية الفوركس

صور الفوركس والصور والصور. بويربيكتوريس & # 8211؛ صور رائعة وبأسعار معقولة! الحل النموذجي: رغب جبغ - 900 x 600. الحل النموذجي: رغب جبغ - 5600 x 3800. أفضل صفقة! بويربيكتوريس الاشتراك السنوي. اختيار 100 المفضلة لديك على الشاشة جودة الصور - في أي وقت خلال العام - قيمة 399 $ - فقط 169 $! هذا هو وفورات من 58٪! من فورتشن 1000. الشركات استخدام لدينا. جائزة أوفاتيون الدائمة. الفائز: أفضل برنامج بويربوانت. هذا الموقع كان. مسحها مع مكفي. حلول الشبكة يحمي. المعاملات الخاصة بك على الانترنت. مع تشفير سل آمن. 100٪ غواتانتي رضا. - أو إعادته لاسترداد! الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية! ستحصل على أخبار حول خط إنتاج بويربوانت المحسن & نداش؛ بما في ذلك تحديثات مجانية، وإعلانات المنتجات الجديدة والعروض الخاصة الحصرية. بالإضافة إلى ذلك ستحصل على رابط إلى قالب بويربوانت مجاني مع كل رسالة إخبارية تتلقاها. ميكروسوفت وشعار بويربوانت هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون في الولايات المتحدة و / أو بلدان أخرى. الفوركس الصور و اللوحات (14،986) فوريكس سكرين صورة ل نيفارب

فوركس ترادر كف إكسامبل

استئناف وغطاء رسالة أمثلة وأدلة الكتابة. / فينانس ريسوم إكسامبلز / بدف ريسوم إكسامبلز / ريسوم إكسامبلز / ترادر ​​ريسوم إكسامبل. استئناف المثال للمهنيين الماليين مع خبرة في العمل كرئيس مكتب التداول لشركة استثمارية كبرى. وستكون هذه الوثيقة مرجعا جيدا لأي شخص في الأسواق المالية أو صناعة الخدمات المالية. هذا الباحث عن عمل يمتلك مهارات كالتاجر والمحلل المالي. وتشمل هذه التجربة إدارة المخاطر، والتحوط الاستراتيجي، والتحليل الفني للسوق، ومفاهيم تنفيذ التجارة والتجارة. وتؤكد السيرة الذاتية أيضا على فهم قوي للأسواق المختلفة مثل الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، والمقايضات، و تمو & # 8217؛ ق، تبا & # 8217؛ ق و الخزائن. يظهر المرشح أيضا المسار الوظيفي الناجح، والتقدم من تاجر صغار لتاجر الرأس. كما أصبح الباحث عن وظيفة تاجر أعلى مرتبة. ويستعرض هذا التاجر الإنجازات المحددة مثل صياغة نموذج تبادل المبادلة وتصميم قالب التداول. قسم التعليم وثائق الباحث عن عمل & # 8217؛ بكالوريوس في الآداب في الاقتصاد. بيانات استئناف التاجر. إدارة التفاوض وتنفيذ الصفقات الاستثمارية على التبادلات متعددة تغطي

فوركس صياد مراجعة إي

فوركس هنتر إي ريفيو الفوركس هنتر إي - هو نظام فريد من نوعه للتداول في الفوركس. الفوركس هنتر إي - هي استراتيجية تداول ناجحة منذ عام 2008! يمكنك شراء اشتراك في الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر. لطلب فكس هنتر إي الآن فقط انقر على الصورة أدناه. (سيتم فتح صفحة ويب آمنة في علامة تبويب جديدة) تجدر الإشارة إلى أن عمليات رد الأموال غير متاحة لجميع أنواع الاشتراكات. سوف تكون قادرة على تحميل الفوركس هنتر إي فورا بعد الطلب. أيضا سوف تتلقى المزيد من التعليمات لتنشيط نسختك. كما يمكنك شراء ترخيص مدى الحياة الكامل ل فكس هنتر إي. الاتصال بنا إذا كنت ترغب في شراء لدينا إي باستخدام خيارات الدفع الأخرى (نحن نقبل باي بال، سكريل، ويب ماني) برياكوت هنتر إي & # 8211؛ احتيال. 10 $ كاشباك. للمزيد من المعلومات اتصل بنا. برياكوت هنتر إي & # 8211؛ احتيال . الروبوت الفوركس الذي يركز على الكشف عن الاختراق والاتجاه التالي بعد ذلك، فإنه يركز على أكبر سوق وهو زوج العملات ور / أوسد (1/3 من سوق الفوركس بأكمله)، ولكن للقيام بذلك يأخذ في الاعتبار العديد من الأسواق، وإغلاقها السعر ومعلمات تقلباتها. كما هو الحال مع ج